وفاة الحاصل مستر أولمبيا 2018 بعد نوبة قلبية مفاجئة

كشفت تقارير إخبارية أن بطل 2018 السيد. توفي الأمريكي الجامايكي أولمبيا شون رودن يوم السبت عن 46 عاما.وتعرض الرياضي المعروف لنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته ، بحسب موقع “الجيل”.
آيرون “مهتم بأخبار كمال الأجسام ، الذي نقل نبأ مدرب رودن كريس أسيتو.
تسببت الأخبار الصادمة في حزن على وسائل التواصل الاجتماعي ، بينما حزن أصدقاء ومعجبي رودين على آخر ممثل.

وقبل ثلاثة أيام من وفاته ، كتب رودن في آخر تدوينة له على “إنستغرام”: “بعد قولبة وصبر ، سأراك على الجانب الآخر”.

 

نبذه عن حياه شون رودن الحاصل علي بطوله مستر اولمبيا اكبر بطوله علي مستوي العالم في لعبه كمال اجسام

بدأ رودن مسيرته كلاعب كمال أجسام عام 1992 كهاوٍ ، لكنه تعرض لاحقًا لإصابات خطيرة ، وأصبح فيما بعد مدمنًا على الكحول بعد وفاة والده.

بعد سنوات من التعافي البطيء ، عاد إلى الرياضة ، وتفوق في المظهر الجميل في مسابقة “السيد أولمبيا” ، حيث احتل الرابع في بطوله مستر أولمبيا 2013،والثاني في أولمبيا 2016،  المركز 11 في عام 2011 ليصبح بطلاً في عام 2018.

هو لاعب كمال أجسام أمريكية من جامايكا. وهو خبير في اتحاد أولمبيا الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. و هو من اكبر لاعب كمال اجسام في الدولة وصاحب 2018 السيد شون رودن. اسم أولمبيا.
بدأ رودان مسيرته الرياضية عندما كان شابا كلاعب كرة قدم. خضعت للتدريب البدني في عام 1992 تحت إشراف البطل السابق يوني شامبرغر.

والثالث في أولمبيا 2012 ،  ، والثالث في أولمبيا 2014 ، وأولمبيا 2015 ،  ، والخامس في أولمبيا 2017 ، وتمكن من الفوز باللقب سبع مرات في حصل20. Phil Heath على أكبر اسم في كمال الأجسام.

قبل شهر ، في 7 أكتوبر ، قام لاعب كمال الأجسام الأمريكي جورج بيترسون ، أحد السيد. أولمبيا ، توفي فجأة عن عمر يناهز 37 عامًا

سبب وفاه البطل العالمي شون رودن

لم يتم الإعلان عن سبب وفاة بيترسون المفاجئة. وتشير العديد من التقارير الإخبارية الأخيرة إلى أن سبب وفاته ربما كان مشكلة تتعلق بالمدرات التي يستخدمها لاعبو كمال الأجسام لإزالة المياه التي تم جمعها قبل المنافسة في المسابقات الكبرى،توفي عن عمر 37 سنه .

By mazen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *