دوري ابطال اوروبا وتأهل قوي للبايرن ويوفينتوس

يأمل بايرن ميونيخ ويوفنتوس من إيطاليا وسالزبورج من النمسا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء في الدور الرابع ، فيما يحاول برشلونة زيادة فرص الوصول إلى كييف.

حقق بايرن ميونيخ ويوفنتوس حتى الآن نتائج مثالية في الفريقين الخامس والثامن ، ويتطلع كلاهما لتحقيق فوز رابع على التوالي على أرضه كأول مضيفين لبنفيكا في البرتغال وزينيا في سان بطرسبرج في روسيا. على الرغم من أن سالزبورغ كان يتصدر فريق G برصيد 7 نقاط قبل أن تلعب ألمانيا ضد فولفسبورج ، إلا أن المدرب كان الأخير برصيد نقطتين.

يتصدر بايرن ميونيخ قائمة الأندية الأوروبية بأفضل الخطوط الهجومية والدفاعية ، حيث سجل 12 هدفاً دون أن تستقبل شباكه أي هدف.

وتغلب بايرن على منافسه ، وتغلب على برشلونة 3-صفر ، ثم تغلب على دينامو كييف الأوكراني برصيد 5 نقاط ، وكان في ورطة برصيد 4 نقاط.

أكد توماس ميللر مهاجم الفريق البافاري أنه في خمس مباريات ضد مونشنجلادباخ ، يتعين على فريقه استخدام الانتقادات التي أثرت عليه في حجز تذاكر الملحق بعد الهزيمة في الكأس المحلية التاريخية.

ورد بايرن يوم السبت على هزيمته في الكأس بخسارة 5-2 في الدوري ، وفي هذه المباراة سجل اللاعب البالغ من العمر 32 عاما هدفا وصنع 3 أهداف مهمة.

من جهة أخرى ، سيلتقي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من فريق بافاريا جاينتس بنفيكا في المباراة رقم 100 في أوروبا ، على أمل تحسين رصيده ، ويحتل المركز الثالث في الصدارة برصيد 78 هدفًا منها 5 مباريات هذا الموسم.

يعود جوليان ناجليسمان مدرب بايرن إلى دوره الفني بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة ، وتعافى من إصابته بفيروس كورونا في 21 أكتوبر.

أول اختبار للمدير الفني الجديد
على عكس بايرن ، سجل برشلونة 3 نقاط فقط ليحتل المركز الثالث. هذه أسوأ مرحلة في تاريخها. عندما تولى المدرب المؤقت سيرجي البلقان منصبه ، يأمل في استعادة أوكرانيا في المباراة الأوروبية الأولى ضد دينامو كييف. 3 نقاط للهولندي المطرود رونالد كومان.

وتعادل بلاجوا 1-1 مع ألابس في الدوري يوم السبت. في المباراة ، أصيب المخضرم بايك في كاحله الأيمن. عانى اللاعب الأرجنتيني الصاعد سيرجيو أجويرو من آلام في الصدر ووصل إلى عيادة مليئة بالإصابات. . بقيادة إنزو باتي والفرنسي عثمان ديمبيلي والراقص مارتن. Brightweight ، سيرج روبرتو وفرانكي دي يونج من هولندا.

ولم يكن للنادي الكتالوني رفاهية إهدار المزيد من النقاط ، إذ كان عليهم دخول كييف وتكرار الفوز في المباراة الأولى (1-0) ، وإذا أرادوا الحفاظ على الفوز رفعوا النتيجة إلى 6 نقاط. آمل أن أنتقل إلى الجولة التالية.

كريستيانو رونالدو “الدون” امل فريق مانشستر يونايتيد
في البيت السادس ، مثل برشلونة ، حقق الزعيم الإنجليزي ، مانشستر يونايتد ، انتصارين وهزيمة واحدة برصيد 6 نقاط ، كما مرت النتائج بمرحلة غير مستقرة.

ويمتلك مدرب “الشياطين الحمر” النرويجي أولا جونار سولسكير سلاح فتاك يتمثل في كريستيانو رونالدو الذي عاد إليه بعد رحلة طويلة بين ريال مدريد ويوفنتوس.

افتتح CR7 يوم السبت بثلاثية أمام توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما منح الفريق انتصارًا أخلاقيًا قبل مباراة صعبة في أوروبا مع أتلانتا الإيطالي.

فرصة الصعود من هذا الفريق مفتوحة في جميع الاحتمالات ، أما بالنسبة للرحلة الخطيرة إلى بيرغامو ، فقد كان مانشستر يونايتد على بعد نقطتين فقط من وصيف بطل أتلانتا ، خاصة عندما كان المدرب جان بيير غاسبار ، عندما سعى نيف للانتقام الخاضع للنمو. . إلى 2.0 ، ثم فاز مانشستر يونايتد على رونالدو 3-2 بهدف.

واحتل فياريال ، الفائز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي ، على حساب مانشستر يونايتد بشكل أساسي ، المركز الثالث بعد أتلانتا بفارق الأهداف ، في انتظار أي خصم يغيب عنه ، على أمل تحقيق ثلاثة انتصارات في مواجهة الشباب السويسري. شارك الأولاد.

من ناحية أخرى ، إذا تجاوزوا التوقعات ، فإن الشباب لن يخسروا الفرصة ، رغم أنهم خسروا المهمة الورقية 1-4 على أرضهم يوم الأحد ، فازوا بملعب السيراميك. قدم.

سالزبورغ وفرصة التأهل-
في البيت جي ، لا يزال سالزبورغ ، الذي يتقدم بفارق 7 نقاط ، 3 نقاط من التصفيات. إذا كرروا الفوز في المباراة الأولى 3-1 يوم الثلاثاء ، فسيهزمون المضيف الألماني القادم فولفسبورج بنقطتين.

وعاد فولفسبورج إلى مسار الانتصار بفوزه على ليفركوزن 2-صفر في الدوري يوم السبت وفشل في الفوز 8 مباريات متتالية في جميع الدوريات.

وفي المباراة الثانية ، واجه إشبيلية الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث ، وليل بنقطتين برصيد 3 تعادلات و 3 تعادلات و 3 نقاط.

دفع البطل الفرنسي ثمنا باهظا لفشله. وبعد الخسارة أمام النادي الأندلسي في المباراة الأولى ، خسروا يوم الجمعة في الدوري بنتيجة 1-2 أمام باريس سان جيرمان.

لم يهاجم أي فريق فرنسي

By mazen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *